كيف صنعت؟...معجون الأسنان


معجون الأسنان  تركيبة كيميائية تستعمل لتنظيف الاسنان و أقدم محاولة معروفة لتصنيع المعجون كانت في مصر في القرن الرابع الميلادي، وكان ذاك الخليط مكونا من ملح مطحون، فلفل، أوراق نعناع، وزهورالسوسن.و في القرن التاسع، قام زرياب باختراع أول معجون الأسنان، الذي شاع في جميع أنحاء الأندلس. لا تعرف حاليًا مكونات هذا المعجون على وجه الدقة، لكن قيل أنه حقق على حد سواء "الوظيفية والطعم الجيد".و كل هذه المعلومات مهمة إلا أن كيفية صناعة هذا المنتوج هي الأهم.



هل تعبت من من التعامل مع أنابيب معجون الأسنان إذا كانت إجابتك نعم فالحل معنا و مع هذا التصميم الذي يمكن من الخروج التلقائي الموزع لمعجون الأسنان فهو يساعد على المحافظة على معجون الأسنان و يعمل بطريقة رائعة و عملية بحيت عليك فقط و ضع فرشاة الأسنان الخاصة بك على فوهة و سيشتغل محرك التصميم بحركة داخلية تضخ كمية محددة من المعجون على فرشاة مباشرة .وهو بالطبع يأتي بمختلف الألوان و الأشكال. فشاهدوا صوره:

 كما قال Michael Gamstetter مصمم التصميم أنه يقدم خدمتين أولها أنه يسمح للأشخاص الذين يفتقرون إلى المهارة التحكم بسهولة بالأنبوب حيث أنه أي شخص يمكنه إستعماله كبيرا أو صغيرا و ثانيا أنه يسهل العمل لكل شخص يعاني ضعف البصر.

 هذه الصورة تمتل طريقة عمل هذا التصميم.

 وأخيرا أدعكم مع صور أخرى لهذا التصميم الرائع .



تعليقات

  1. جدا رائع كنت ابحث عن هذا كيف صنعت المعجون ماشاء الله عليك اخي الكريم ابدعت

    ردحذف
  2. شكرا لك أخي على رأيك في المدونة و إن شاء اللله ستجد فيها ما تبحت عليه

    تحياتي موفق

    ردحذف

إرسال تعليق