أروع الإختراعات 2

مرحبا بكم في الجزء الثاني من سلسلة أروع الإختراعات التي تقدمها "مدونة كيف؟" حصريا،و للأشخاص الذين لا يعرفون أدنى فكرة عن السلسلة سيعرفونها الأن،السلسلة تقوم بإعطائكم 3 إختراعات رائعة تحتوي على إبداع في التفكير و التصميم بإضافة إلى طريقة إستعمالها و سلبياتها و إيجابيتها و كل المعلومات التي تحتاجونها،لماذا نقوم بهذا؟الجواب بسيط هو جعل متابع العربي دائم المعرفة بأجدد الأفكار و الإبتكارات مهما كانت بسيطةو مهما كانت معقدة.
 أول إختراع هو :الــطاولة النــــملة

في الآونة الأخيرة، الطلب على الأثاث الداخلية في ذروته. وهذا ما يجعل من المصممين يستخدمون الكثير من قدراتهم الإبداعية، و بين الحين و الأخر تأتينا تصاميم تنسينا التصاميم الأخرى.و آخر هذه التصميمات وفيما يتعلق بالاختراعات الجديدة، "النملة الطاولة". وكما يوحي اسمها، فقد كانت النملة مصدر الإلهام الأول لدى مصممها ، و طاولة القهوة الحديثة هذه تؤكد رونقة البساطة و روعةالتصميم فباستخدام مواد بسيطة مثل الخشب والزجاج أنجز المصمم « Oliver Nikolic »عملا ‘بداعيا رائعا. فعلى عكس شكل أثاث أخرى، هذه النملة الطاولة تتكون من اثنين من الطاولات وضعت كل واحدة على مستوى مختلف، فجعل منها المثالية لوضع أكواب القهوة وغيرها من المواد، مع الجزء الأوسط الذي جعله فكرة رائعة لمحبي قراءة المجلات و الصحف و غيرها من الكتب. وهي ثمثل أيضا المثالي لأي نوع من مساحة المعيشية المعاصرة.فشاهدوا الصور:

الإختراع الثاني:الأوكــسجين مـن الأخـــضر

 
يمكن لأجهزة تنقية الهواء التقليدية حفاظ على حالة صحية جيدة لأصحاب المنازل داخل الغرفهم، ولكنها ليست على ما يرام بالنسبة للتوازن البيئي، ولا سيما نظرا لكمية هائلة من الطاقة التي تستهلكها من أجل إستخدام وظائفها.  "الأوكسجين من الأخضر" هو جهاز لتنقية الهواء المبتكر و ذو التصميم الفريد، و الذي جمع بين التصميم الصناعي المذهل مع هدوء الطبيعة لضمان الهواء النقي داخل المنزل. هذا المفهوم يطبقه النباتات الهواء الموجودة في القسم الوسط من المنزل الذي ينتج كمية لا بأس بها من الأوكسجين، وخصوصا بعد حلول الظلام. هذه النباتات تنمو الهواء بدون تربة، وذلك لأن يتم امتصاص الماء، CO² والمواد المغذية الأخرى من خلال أوراق وإنتاج الأوكسجين خلال الليل.


الإختراع الثالت و الأخير: طاولة الحديقة المتطورة

وهنا يأتي شيء مفيدة وخلاق للأثاث الحديقة الخاصة بك. جارجانتوا هو جدول حديقة متعدد الوظائف الذي يمكن من إستعاب 8 أشخاص في وقت واحد. وهناك 4 مقاعد . يمكنك تثبيت المقاعد وفقا لطولك. إذا كانت جميع المقاعد الموجودة في أعلى منصب، ويمكن استيعاب هذا التصميم 12 شخصا لكنه سوف يتطلب بعض الكراسي إضافية لهذا الغرض. ويمكن استخدام هذا الجدول متعدد الوظائف للتجمعات العائلية والصغيرة معا والحصول علىجو عائلي طريف و ممتع. ويتكون هذا التصميم المليئ بالإبداع من الفولاذ المقاوم للصدأ، وخشب الساج . وهو بمثابة مزيج مثالي من الجودة والراحة والأداء الوظيفي.
الموقع الرسمي 

تعليقات

  1. مدونة رائعة جدا جدا واصل

    لقد قرأت تعليقك في مونتي "عالمنـــا"
    وقد رسلت لك ايميلي في حساب اليوتيوب الخاص بك
    في انتظار ردك

    ردحذف
  2. اختراعات جميلة جداً ...

    ولكن لدي سؤال

    الطاولة الخضراء ... هي فقط منظر للإستفادة من الاوكسجين أم هي للإستخدام أيضاً ... أي وضع أغراضعليها و هكذا ؟

    ردحذف
  3. شكرا لك أخت قطرة وفا على هذا السؤال:
    بالطبع يمكنك وضع مختلف أغراض فوقها بشرط أن لا تكون ثقيلة أي ذات وزن كبير و لا أغراض كيميائية بحيت هذه الأخيرة يمكنها تعطيل نظام.

    ردحذف

إرسال تعليق