أروع الإختراعات 4


اليوم أظن أننا لن نرى شيئا تقليديا و غير عمليا فهذه الإختراعات التي سوف تشاهونها هي من بين أروع الإختراعات على الإطلاق،وبعد نسبة الزيارة مرتفعة لهذه السلسلة  قررت أن، لا سوف أدعها مفاجئة لكل المتابعين،أتمنى أن تنال إعجابكم هذه الإختراعات التالية:
-مغسلة الحمام الأنيقة :
من بين المشاكل التي تعيق الناس هي وجود أشياء ضخمة في مكان صغير ،و أصبحت الإختراعات ذات الأحجام الصغيرة وذات إستخدام متعدد الوظائف تلقى روجا كبيرا بين المصممين،الفكرة اليوم هي مغسسلة الحمام الأنيقة هذه الأخيرة تتميز بكونها نمودجاً جيداً لمغسلة تلتقط جمالية الأثاث، أما الجديد هو أن المصمم قد وضع درجا وسط المغسلة فأصبحت الفكرة مساحةً ذكيةً لتنظيم و تخزين جميع الضروريات اللازمة لطقوس الحياة اليومية من العناية بالجسم.
 -الحاسب المحمولRolltop:
 
إذا شاهدت شريط الفيديو الموجود في الأسفل ، أنا متأكد من أنك ستشعر و كأنك خرجت للتو من حلم رائع ويمكن أيضا أن تشعر بسلطة وظائف نظام الكمبيوتر Rolltop الذي كان دائما حلم الكمبيوتر.
Rolltop هو نظام كمبيوتر محمول الذي تم تصميمه للأشخاص الذين يحلمون دائما بأحدث من جهاز كمبيوتر محمول . نحن في وقت أصبحت تقنية الطوي الدفتري المستقبلية ضرورية و إبداع المتصورين و المصممين،. Rolltop هو في الواقع مفهوم جديد للحواسب القابلة للطي فهو ذو شكل و تصميم جميل و بسيط بالإضافة إلى تقنية اللمس عبر الشاشة التي تعادل 17 بوصة و هذا النظام يتميز أيضا بمكبر صوت عملي،وكاميرا ويب مما يجعله حل الأول لمحبي الحواسب المحمولة

-الميكرويف المستقبلي: 
في أيامنا هذه ، ويميل الناس أكثر وأكثر نحو استخدام الأجهزة المنزلية التي تستهلك مساحة أقل و خدمة أكثر . الكل يعرف جهاز المايكرويف لكن مع هذا الإختراع سبدوا هذا الأخير مجرد إختراع تقليدي ، باستثناء تلك الحقيقة فأن الأجهزة المايكرويف تتطلب الكثير من الفضاء و المساحة مقارنة مع هذا التصميم الرائع. إذاً قلوا ودعا الى جهاز المايكرويف و مرحبا ل Delicious Wave،إنه قطعة قماش كورية تقليدية تعمل بمثابة الميكروويف ومصباح كذلك. و ومصممين من قبل الجانب العرفي من المجتمع الكوري سيجدون للأمهات الطريقة التي ستعد الإفطار، والتي ستغطي تلك الأطباق مع الحفاظ على الأطباق الساخنة لأطفالهم. اختار المصممون الشكل مستدير على شكل مربع التقليدية لهذا الميكروويف في المقام الأول لأن شكل دائري يمكن أن تقدم بسهولة شعور من الراحة.


تعليقات