أجمل 5 سيارات مستقبلية

لأول مرة في مدونتنا سنتطرق لموضوع السيارات المستقبلية و هذا بالطبع خبر سار لعشاق سيارات،تصاميم فريدة تبدأ من ورقة بيضاء و تصل إلى الإبداع الهندسي،الأن سترون خمس سيارات ذات تصاميم خلاقة و مدهشة كل سيارة و ميزاتها و كل فكرة و عبقريتها،إذا شدوا الرحال إلى عالم سيارات المستقبلية.

5-Shayton:
يبدوا من الوهلة الأولى أن هذه السيارة ذات تصميم فريد و جميل بإضافة إلى لونها الذي جعلها تبدوا مميزة و رائعة،هذه السيارة تقدم لك ترفيها و متعتا في القيادة فهي تتميز بالتوازن في الطريق كما أن هذه السيارة تهدف إلى دفع مفهوم جديد للسيارات المستقبلية.
صممه:PROVOCO for Shayton.
صور أخرى لهذه السيارة الرائعة:
4-Smart.
قد يبدوا أن هذه السيارة ليست واقعية، لكن ميزاتها و تصميمها يجعلنا نطمح إلى أن تصير حقيقية و واقعية،السيارة تتميز بتصميم جذاب و أنيق كما أنها سيارة كهربائية.ما يعرفه العامة أن السيارات التي تعتمد على الكهرباء تكون سرعتها بطيئة على عكس غيرها،لكن هذه السيارة ذات سرعة عالية فهي تسير بسرعة120km/h،يعني أنها تستطيع الذهاب إلى عدة أماكن في ثواني معدودات و علاوة على هذا يمكنك زيادة من سرعة السيارة فقط بكبس على بعض الأزرار و أيضا يمكن للمقبس220 فولت التقليدي شحن ما يعادل 80 في المئة خلال مدة 45 دقيقة و هذا بالطبع ليس هيناً.البطارية المشحونة بالكامل تضمن لك 125 كيلومتر من القيادة المستمرة.

خارجيا لا تحتاج للكلام فحجمها و شكلها و مظهرها يتجاوزون الأناقة و الإبتكار و الروعة.المعدن الرفيع أبيض ذهان يجهلها حقا سيارة تخطف الأنظار في شوارع المدينة في المستقبل.كما أن إستخدام مزيج الزجاج و البلاستك المقوى و لمعان المصابيح الأمامية و الجانبية أعطاها لمسة جمالية لا تضاهى.صممها  Daimler.

3-Pontiac Solstice:
نعم مثل سيارات الأفلام الخيال العلمي.هذه السيارة فاقت بتصميها و شكلها الأناقة و الجمالية و أظن أن مصممها قد أبدع حقيقتاً في تصميمها،بعيداً عن الشكل السيارة فهي تتميز بنظام ملاحة و قيادة سهل و مريح بالإضافة إلى سرعتها العالية التي تجعله منها سيارة مستقبلية رياضية مدهشة.صممها:Dejan Hristov.
صور أخرى لهذه السيارة الرياضية الأنيقة:
5-The Aerius:
الأن السيارة الكهربائية الرائعة الثانية.مفهوم جديد يجمع بين أداء سيارة السباق و مطادر الطاقة المستدامة،السيارة لديها ميزات متعددة رائعة فهي تمتلك أحدث محركات الكهربائية إذا تخيلوا معي كيف ستكون سرعتها و كيف ستكون قيادتها مريحةً و رشيقةً.تحتوي هذه سيارة على جسم أيرودينامي يسمح لسيارة بتقليل نسبة إستهلاك الطاقة.
خارجيا شكلها مدهش يخطف الألباب يشبه نوعا ما شكل سيارات سباق الفورميلا وان لكنه أكثر أناقة و جمالية،العجلات ذات الشكل المقوس و الأضواء الأمامية و الخلفية يجعل من هذه السيارة تستحق كل العناء و كل الإبداع.صممه:Pei-Cheng (Patrick) Hsieh.

5- Sharp Ferrari.

فيراري شركة تعتبر في الوقت الحالي من أهم شركات صناعة السيارات الرياضية فمابلكم بسيارة فيراري مستقبلية.هذه السيارة لديها تصميم يفوق جميع التصاميم الأخرى،فنعلم أن شركة فراري لديها أروع و أجمل التصاميم على الإطلاق.بعيدا عن الشكل و التصميم سنرى مزياها،إنها تتميز بقيادة سلسة و مرنة خصوصا على طول الطريق السريع،سرعتها فائقة و نظام ملاحة رشيق و سهل التحكم،ما أستطيع قوله في جملة واحدة هو أن هذا المصمم تصور في عقله سيارة تجمع بين سلطة و سرعة و الأناقة.صممه:Peter Simon.





تعليقات

  1. السلام عليكم و رحمة الله ..
    صور رائعة و مجهود مبارك .. سلمت الأيادي
    تقبل مروري و دمت في سعادة و هناء

    ردحذف
  2. مرحبا بك أخ أبو يمني و شكرا لك على كونك أول من وضع تعليقه في هذا الموضوع و شكرا لوضعك بصمتك في مدونة كيف؟،تحياتي

    ردحذف

إرسال تعليق