كنوز الأسبوع :الأجمل و الأروع و الأغرب(2)


بدأنا و سنكمل كنوزاً معرفية أسبوعية و من خلال الجزء الثاني لهذه السلسلة الأسبوعية سترون كل ما هو ممتع و كل ما هو مليئ بالإبداع،و بالتأكيد عالم التقنية و عالم الأعمال المدهشة و عالم الحيوانات الرائع نتمنى أن تنال إعجابكم.
-العالم الخيالي قريب إلى الحقيقة:
قد يبدوا في بعض الأحيان أن هذه الأعمال حقيقة و لا تحتاج للتبرير عن واقعيتها،ولكنها في الواقع مجرد إبداع للفنان أراد أن يعبر بطريقته الخاصة فهذا الفن و هذا الإبداع الجديد كتب عنوانا ألا وهو "الأوهام و الحقائق البصرية الصغيرة" عنوان ملفت،إستُعمل في هذه التقنية طريقة مبتكرة فريدة تعتمد على بيئات و عوامل حقيقة ثم نقل ما هو ملفق ليصبح العمل الفني أقرب إلى الحقيقة.

-إعرف وزنك بطريقة جميلة:
لكل شخص يحب أن يرى رقم وزنه بطريقة فريدة فعليه بهذا التصميم تصميم بيغ الفوت.

-من قال أن الإنسان لا يستطيع الطيران:
دائما نجد الجواب هو هذا مستحيل لا يمكن و محال و لن ينفع تعدد المصطلحات و قل عمل الإبداع،هذا ما يبينه هذا الإختراع،نحن نعلم أن من أهم وسائل نق الأن لدى الإنسان ه الطائرة و ذلك لشدة سرعتها و رفاهية راحتها لكن ماذا لو أصبح كل شخص يمتلك طائرة خاصة مثل دراجة هوائية أو دراجة نارية،لا يمكن؟،كيف؟.تعرفوا على كريس وهو مهندس ميكانيكي جعل بإختراعه الإجابة لا شيء مستحيل إلا الذي جعلته أنت مستحيلاً.

شكلها كشكل رقم 8 تستجيب و تعمل من طرف طيار واحد صنعت من ألياف كربونية و شفرة ثنائية مروحة و يقول المصمم أن هذه الدراجة الطائرة ستكون وسيلة في غاية الأمن و السلامة و أنها ستكون وسيلة تنقلية مستقبلية و هذا مثل أفلام الخيال العلمي،و يجب أن نقول "الأن يمكن".


-موناليزا اللوحة التي لا يستطيع أحد اللإقتراب منها:
الموناليزا من اعظم اللوحات حتى الأن لكن مالانعرفه عن موناليزا هي أننا لا نستطيع الإقتراب منها و هذا ليس من كثرة الحراس بل لأن رائحة رجليها كريهة جداً،و تحتاج لكي ترى جمالها إلى قناع للأوكسجين.

-إبتسم في وجه حيوان يبتسم في وجهك:

المزيد من صور الحيوانات داخل غابة الحيوانات


تعليقات

  1. شكراً على الموضوع الجميل أخي ...

    بارك الله عز وجل بك :)

    ردحذف
  2. المدونة رائعة الموضوع جميل واختيار الصور رائع بارك الله فيك واتمنى لك مزيد من النجاح ...

    ردحذف
  3. شكرا لكم الموضوع الهايل ده


    والصور بجد روعه

    تحياتى لكم

    ردحذف
  4. احسنت ياخي .. احسدك ع الإبدآع :)

    ردحذف

إرسال تعليق