ألواح صنعت من أحلى المأكولات-5

الفطور يقال أنه أهم وجبات في اليوم و هي الوجبة التي تعطيك النشاط يكفيك ليوم كامل،لكن هل يمكن لهذا الفطور أن يصبح لوحة فنية تعجب الناظر،هذا ما ستعرفونه في هذا الجزء إنها لوحات صنعت من أحلى المأكولات.









تعليقات

  1. ماكولات رائعة وجميلة شكرا لك ...

    ردحذف
  2. لا شكر على واجب،و بصحة و العافية عليك

    ردحذف
  3. اشكال جميلة جدا ورائعة شكرا لك وشهية ...

    ردحذف
  4. مدونة ممتازة ورائعة وجميلة شكرا لك ...

    ردحذف
  5. ماكولات شهية ورائعة شكرا لك ...

    ردحذف
  6. المدونة ممتازة واشكال رائعة واصناف محبوبة اتمنى لك حظ سعيد ..

    ردحذف
  7. السلام عليكم،
    صور رائعة حقا، عيد مبارك سعيد !

    ردحذف
  8. صراحه رووعه وكملتها وجعت بس لو تضع طريق عمل احلويات كذا افضل

    ردحذف


  9. ثقافة الهزيمة .. البحث عن الشمس

    شركة سيارات صينية
    Geely
    و نظرا لفشلها فى أنتاج سيارة على مستوى عالى من الجودة تستطيع بها المنافسة فى الأسواق العالمية ، أشترت فى عام 2010 شركة فولفو السويدية لصناعة السيارات لتنقذها من الأفلاس ، وقاموا بنقل تكنولوجيا متقدمة إلى الصين. و يبلغ مرتب العامل بشركة السيارات الصينية 400 إيرو شهريا ، بينما فى السويد يتقاضى العامل 8 أضعاف هذا المرتب ، و تقوم الشركة الصينية الأن ببناء 3 مصانع لتصنيع سيارة فولفو فى الصين. و هذا مثال جيد لما ينبغى أن تفعله مصر لنقل التكنولوجيا المتقدمة سيما أن أجور العمالة منخفضة فى مصر ، و يمكن أن نعمل هذا مع شركات عالمية ألمانية لصناعة مستلزمات الطاقة الشمسية.

    و للأسف أغلب بلاد العرب تغوص بالنفايات و القمامة ، بينما منذ أكثر من 50 عاما فى الخارج أوروبا و أمريكا يتم أعادة تدوير النفايات والذى لا يصلح يتم حرقه فى مصانع خاصة لأنتاج الطاقة ، و يعتمد عليها فى أنتاج جزء ليس هين من أحتياجات الطاقة. ليس لدينا هذه المصانع و هى رخيصة و لا حتى أحد يتكلم أو يكتب عن هذا الموضوع . هل نحتاج إلى 50 عام أخرى حتى تصل و تطبق هذه الفكرة فى مصر و البلاد العربية؟!!!

    باقى المقال بالرابط التالى

    www.ouregypt.us

    ردحذف

إرسال تعليق